-->

تكلفة ​​الإيجار في ألمانيا Cost of renting in Germany

 متوسط تكلفة ​​الإيجار في ألمانيا

إن الشاغل الأول والأكبر لكل طالب في ألمانيا هو إيجاد مكان مناسب للإيجار. يتم تصنيف مدينة معينة كمكان مكلف للعيش فيه في الغالب بسبب تكاليف الإيجار لأن هذه هي أكبر تكلفة ستحصل عليها في ألمانيا.


كما يمكنك أن تتوقع عادة ، فإن إيجارات منطقة وسط المدينة أعلى ، والتفكير في التعامل معها بمفردها أمر مستحيل عمليًا بميزانية الطالب. لهذا ، نقترح عليك العثور على شخص يمكنك مشاركة الشقة معه وبالتالي تكلفة الإيجار. العديد من الطلاب ، بالطبع ، يجدون رفقاء في السكن.


المدن الكبرى مثل ميونيخ وهامبورغ وكولونيا وفرانكفورت أغلى بشكل رئيسي من المدن الأخرى ، مثل لايبزيغ أو كارلسروه. اعتمادًا على المكان الذي تهدف إلى العثور فيه على شقة والظروف التي تتطلع إليها لتتنوع الأسعار على نطاق واسع.


إذا كنت تفكر في شقة بغرفة نوم واحدة في وسط المدينة ، فإن الإيجار الشهري أقل من 700 يورو. من ناحية أخرى ، ستكلفك نفس الشقة بغرفة نوم واحدة في المناطق الطرفية حوالي 500 يورو شهريًا. إذا كنت تبحث عن شقة مفروشة بشكل مثالي ، فسيحة وتقع بالقرب من وسط المدينة ، فإن الإيجار الشهري سيتراوح من 1000 يورو إلى 1500 يورو.

==============

جديد قسم : الدراسة_في_ألمانيا

Warning! Downloading copyrighted material is illegal, and all the files here are only for educational uses. if you wish to use this file online you have to buy a genuine version. We don’t own and resell this product, we got this from a free source. Developers/creator/maker made it with difficulty. We request you to buy a genuine version.

Advertisement