-->

جديد الموقع

جاري تحميل اخر الاخبار...

جميع دروس اللغة الألمانية

كتب جد مهمة

C و B2,B1,A2,A1 جميع مستويات اللغة الألمانية


السفير الالماني يسلم شهادات اللغة الألمانية لمجتازي امتحان معهد جوته في الكويت


بيــان صحفـــي (سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية بالكويت)
تـعـلـم اللـغـة الألمـانيـة فـي الكـويـت
حفل تسليم شهادات اللغة لمجتازي إمتحان معهد جوته

السفير الالماني يسلم  شهادات اللغة الألمانية  لمجتازي امتحان معهد جوته في الكويت
 
في إطار فعالية احتفالية اقيمت بتاريخ 4 مارس 2016، قام المستشار الثقافي لسفارة جمهورية ألمانيا الإتحادية في الكويت السيد هورست بلازنجر، بتسليم شهادات نجاح معهد جوته الى خريجي دورات اللغة الألمانية البالغ عددهم ثلاثة وعشرون، والذين اجروا مطلع شهر فبراير الماضي إمتحانات معهد جوته في مستويات لغوية مختلفة تحت إشراف ممتحنين من معهد جوته أبوظبي، في حدث يقام لأول مرة بهذا الشكل في الكويت.


وفي أجواء مليئة بالفرحة والسرور تسلم طلاب وطالبات اللغة الألمانية - الذين تراوحت أعمارهم بين الخامسة عشرة والثلاثين عاماً- شهاداتهم المعترف بها عالمياً في حضور معلمي ومدربي اللغة الألمانية الأستاذ محمد شحاته والأستاذ حسام امين، اللذان كانا في بالغ السعادة والسرور. درس كلا من أ. شحاته و أ. حسام امين علوم اللغة الألمانية وآدابها، ويعملان سويا حتى اليوم على تقديم دورات تعلم الألمانية في الكويت في إطار مبادرات خاصة، وقد تمكنا في وقت قصير من إعداد وتأهيل طلابهم بهدف إجتياز الإمتحانات بطريقة إحترافية. وفقا لمعهد جونه أبو ظبي بلغت نسبة النجاح 90 في المئة، وهي نسبة نادرا ما تحقق، خاصة عندما يتم عقد الإمتحان في دول لا يوجد بها فرع للمركز الثقافي الالماني (معهد جوته)، مما يجعله امرا جديرا  بالإشادة والتقدير.

في أعقاب استلام الشهادات استطاع الطلاب والطالبات التغلب على الخجل من خلال ممارسة المهارات اللغوية التي تعلموها في جلسة ودية مرحة، تناولوا خلالها بعض الماكولات الخفيفة. مرة اخرى ظهر واضحا أن الطلب على تعلم اللغة الالمانية في الكويت يتزايد بإستمرار، وهو سبب أخر يدعو للسرور إضافة الى التعاون القائم بالفعل مع المدرسة البريطانية في الكويت، التي أصبحت في العام ٢٠٠٩ أول مدرسة من مدارس مشروع مبادرة "باش" في منطقة الخليج. يتزايد الطلب كذلك على دراسة اللغة الالمانية في المدرسة البريطانية التي تُـدرس هناك كلغة اجنبية ثالثة  في المناهج الدراسية، وهو ما يجعل القسم اللغوي في معهد جوته ابو ظبي يزور الكويت بإستمرار لإجراء الإمتحانات.
المصدر :   هنا   http://www.alaan.cc











إقرأ أيضا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

A دروس المستوى

مواضيع و دروس متنوعة

دروس الثانوية العامة